رياضة وملاعب

الحزن يخيم على بعثة المنتخب بسبب إصابة صلاح

أبدى المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، المشرف العام على المنتخب الوطنى، حزنه الشديد على الإصابة التى لحقت بمحمد صلاح لاعب ليفربول، خلال المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا وخروجه من الملعب على إثرها.

ورفض هيكتور كوبر المدير الفنى للفريق، استباق الأحداث مفضلا التريث حتى تتضح كافة المعلومات حول إصابة نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى.

وأشار الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى، إلى أنه ينتظر التقرير الطبى عن حالة محمد صلاح مع انضمامه لبعثة الفريق لوضع البرنامج العلاجى المناسب، متمنيا ألا تؤثر الإصابة فى ابتعاد صلاح لوقت طويل.

وكانت بعثة المنتخب الوطنى قد تابعت مباراة ليفربول وريال مدريد على هامش إفطارها فى أولى أيام وصولها إلى إيطاليا لاستكمال معسكره الأخير الذى يلتقى خلاله مع منتخب كولومبيا يوم الجمعة المقبل، قبل التوجه يوم الثلاثاء التالى، إلى بلجيكا لملاقاة منتخبها الوطنى فى ختام معسكره.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى