أخبار

«التموين» تنفى إيقاف صرف حصص المواطنين لشهر فبراير

أكد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أن ما تردد من أنباء عن إيقاف الحكومة صرف حصص المواطنين من التموين لشهر فبراير، مجرد شائعات.

ونفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بعد تواصل المركز معها، تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لم يتم وقف صرف أىٍ من المقررات التموينية، وأن عملية صرف السلع تسير بشكل طبيعي وكالمعتاد وتستمر من أول الشهر حتى آخره، مُشددةً على أن كل ما يتردد فى هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة غضب المواطنين المقيدين بالمنظومة التموينية.

وتابعت الوزارة أنها بدأت صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر فبراير الجارى، من خلال شركتى الجملة “العامة” و”المصرية”، حيث تم صرفها للبقالين ومنافذ التوزيع لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية، بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيهًا، مُشيرةً إلى أنه يوجد مخزون استراتيجى من السلع الأساسية ومنها السكر والزيت والمكرونة والأرز تكفى احتياجات المواطنين لعدة أشهر وكذلك توفير اللحوم والدواجن المجمدة فى منافذ المجمعات الاستهلاكية.

وفى النهاية، ناشدت الوزارة المواطنين فى حالة وجود أى شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية أو ارتفاع أسعارها فى أى محافظة من محافظات الجمهورية, يمكن الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية 19280، أو على رقم بوابة الشكاوى الحكومية 16528.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى