حوادث

التحقيقات : سائق العمرانية طعن زوجته وأسرتها لرفضها العودة إلى عش الزوجية

تحقق نيابة العمرانية، فى واقعة تمزيق سائق لجسد زوجته، والاعتداء على أسرتها، وذلك بعد رفضها العودة إلى منزل الزوجية.

وكشفت التحقيقات، أن الزوج طلب من زوجته العودة إلى شقتهما، وترك منزل عائلتها الذى ذهبت إليه بعد حملها ومكثت فيه لعدة أشهر، بحجة مراعاة طفلهما بعد وضعه.

رفضت الفتاة 21 عامًا، ما دفع الزوج للانتقام من أسرة زوجته أثناء نومهم، فسدد لهم عدة طعنات أصابت جميع أفراد الأسرة، وكان النصيب الأكبر منها لزوجته.

نتج عن الحادث إصابة كل من “حمادة ـ ميكانيكى سيارات”، 56 سنة، بجرح طعنى فى البطن، وحماته، 42 سنة، بجرح طعنى فى الرأس، وتم نقلهما للعناية المركزة بالمستشفى، وزوجة والتى أصيب بجرح طعنى فى الصدر، وشقيقها “ميكانيكى” سيارات 19 سنة، بجرح طعنى فى الرقبة.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط الزوج، وبحوزته أداة الجريمة “سكين ومقص”، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة؛ بسبب ضيقه منهم، ورفضهم اصطحاب زوجته للشقة، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى