رياضة وملاعب

الأهلي يدعو إلى جمعية عمومية غير عادية 28 سبتمبر

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، توجيه الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية، 28 سبتمبر المقبل؛ لمناقشة لائحة النظام الأساسي.

وقال شريف فؤاد، المتحدث الإعلامي باسم النادي، في تصريحات صحفية، مساء الأحد، إن المجلس انتهى من إعداد لائحة لنظام الأساسي، وحدد 28 سبتمبر لعقد جمعية عمومية غير عادية من يوم واحد.

وأضاف: «سيتم بدء من الاثنين نشر اللائحة في جميع الأماكن ولجميع الأعضاء للوصول إلى أفضل صيغة، وسيتم عقد عدة ورش العمل ليشارك الجميع في وضع اللائحة، والاستعانة بالنماذج الكبيرة في القانون والاستثمار، وتوجيه الدعوة للقيادات الرياضية من أبناء النادي لاستشارتهم والاستعانة بمقترحاتهم».

وتابع: «سيتم عقد عدة ندوات في فروع النادي، والهدف من اللائحة أن تستمر لأطول وقت ممكن»، مشيرًا إلى «تكليف محمد مرجان، المدير التنفيذي، بتنظيم الجمعية العمومية».

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى