رياضة وملاعب

الأهلي يتقدم على القطن 2/1 في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى والقطن الكاميروني التى تجمعهما حاليًا باستاد برج العرب بحضور ما يقرب من 20 ألف مُشجع في الجولة السادسة والأخيرة بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بتقدم المارد الأحمر بهدفين لهدف.

ويحتاج الأهلي الفوز على بطل الكاميرون الليلة بأي نتيجة من أجل التأهل لدوري المجموعات.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى، أحمد فتحى وأحمد حجازى وسعد سمير وعلى معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، النيجيرى جونيور أجاى وعمرو جمال.

بدأ النادي الأهلي المباراة بنشاط ملحوظ عن طريق معلول في الشمال وأحمد فتحي في اليمين ومن انطلاقات السعيد وأجاي وسنحت للأخير فرصة خطرة في الدقيقة الخامسة لكنها تعامل معها بشكل سيئ ثم أهدر عمرو جمال فرصة أخرى للتسجيل قبل أن يُهدر أجاي فرصة أخرى ومن هجمة مرتدة نجح القطن في تسجيل هدف مُباغت في الدقيقة 11 عن طريق جوزيف.

ونشط أداء الأهلي بعد الهدف بشكل واضح ونجح عمرو جمال في تسجيل هدف التعادل للأحمر من مجهود فردي بتسديدة فشل الحارس الكاميروني في التعامل معها.

وواصل الأهلي سيطرته على اللقاء لكن “اللمسة الأخيرة” والعشوائية حالت دون ترجمة الأهلي هذه السيطرة إلى أهداف فيما لعب الضيوف على الهجمة المرتدة ، قبل أن يتبادل عبد الله السعيد جملة رائعة مع أجاي ومؤمن زكريا ومرر الأخير  تمريرة رائعة لعبد الله السعيد سددها الأخير بطريقة رائعة ليُسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 34.

شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول محاولات حمراء لتسجيل الهدف الثالث فيما لعب الضيوف على الهجمة المُرتدة مُستغلين اندفاع الأهلي الهجومي، وأهدر مؤمن زكريا فرصة لتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 39، وواصل الأحمر سيطرته على اللقاء وأهدر أجاي والسعيد ومؤمن زكريا أكثر من فرصة للتسجيل لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين لهدف.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى