متابعات

الأربعاء .. معرض (ت موش مربوطة) يجمع 25 فنانة تشكيلية بجاليرى نوت

خمسة وعشرون فنانة تشكيلية يجتمعن يوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 فى تمام السابعة مساء بجاليري نوت ليقدمن حالة فنية خاصة اختارت لها الفنانة والناقدة التشكيلية سوزان التميمي قومسير المعرض عنوان (ت مش مربوطة) لتحلق المبدعات من خلال الفكرة يدعمن أحلامهن في عدالة يستحقها مجتمعهن ويستحقها الفن التشكيلي من خلال ريشتهن للحياة تلك التي جبلت صاحبات التاء على منحها أرواحهن من خلال عطاء يتجدد مابين الفن والعمل العام.. ومن خلال خمسة وعشرين نجمة تشكيلية وبرعاية جاليري نوت الداعم للفكرة العلى الرغم من معارضة البعض لفكرة اقامة معارض للفنانات أو للفنانين منفصلين بما يخلق نوعا من الصراع ويرسخ لفكرة المجتمع الذكوري وكحاولة المرأة ابراز مواهبها والبحث عن ذاتها من خلال معارض تخصها !
لكن المراد ليس هذا وإنما خلق حالة فنية تعبر عن التشكيليات اللاتي يعشن حالة من الإزدهار الفني ويرصد نقديا وإبداعيا مشاركتهن جميعا في معارض مشتركة وأخرى فردية (ت مش مربوطة دعوة للتحليق في سماء الحرية والإبداع والفن .. لأسماء نجمات الفن التشكيلي والتي يشاركهن فيها كبار المبدعات والمبدعين كتاب وصحفيين وفنانين ورجال وسيدات المجتمع.
جاليري نوت 12 – أ – شارع المرعشلي بالزمالك .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى