حوادث

اعترافات متهمة فى واقعة «شقة كوافيرة السلام»: أبتز الرجال عبر فيسبوك

شهدت جريمة قتل سيدة تعمل كوافيرة طعنا بالسلاح الأبيض بمدينة السلام، اعترفات للمتهمة منى . ع، صاحبة الشقة التى ارتكبت فيها الواقعة.

يأتى هذا بعد أن وجهت لها النيابة تهمة استخدام شقتها فى الأعمال المنافية للآداب والشذوذ، قائلة “إنها كانت تدير شقتها للأعمال المنافية للآداب، ولديها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، لاستقطاب راغبى المتعة مقابل مبالغ مالية.

وأضافت أنها كانت تضع كاميرات صغيرة بالغرف بمساعدة المجنى عليها، لتسجيل فيديوهات خاصة بالأشخاص الذين يترددون على الشقة، لمساومتهم على مبالغ إذا انقطع حضورهم، وأنه قد عثر بداخل الشقة على فيديوهات خاصة بالأشخاص التى كانت تستدرجهم فى الشقة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحفظت على صاحبة الشقة التى شهدت واقعة مقتل سيدة على يد شاب بمنطقة السلام للوقوف على ملابسات الحادث ونشاط الشقة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة، أن المجنى عليها تدعى “ر . م”، تقيم بمحافظة كفر الشيخ ومطلقة، وقدمت منذ شهرين إلى منطقة السلام، وأقامت بصحبة صديقة لها شهرتها “شوشو”.

كان قسم شرطة السلام أول تلقى بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليها مقتولة بعدة طعنات بمناطق متفرقة من الجسم، وتبين أنها تعمل كوافيرة، وتم تشكيل فريق بحث مكبر لكشف غموض الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى