ثقافه وفن

اسمع أغنية محمد فؤاد “سلام” قبل طرح ألبومه الجديد

فاجأ الفنان محمد فؤاد جمهوره أمس، الجمعة، بتقديم أحدث أغنيات ألبومه الجديد “سلام” خلال حفل نادى الرحاب الرياضى، قبل طرح الألبوم كاملا خلال الأيام المقبلة.

وقدم محمد فؤاد العديد من أشهر أغانيه، منها “ابن بلد” و”ساعات بشتاق” و”بين إيديك” و “طمنى عليك” و “خدنى الحنين” و”يا ناسى روحى” و “القلب الطيب”وغيرها وسط أجواء من الفرحة بين الحضور وتفاعلهم مع نجمهم المفضل مرددين أغانيه .

وكان فؤاد قد طرح برومو وبوستر ألبومه “سلام” وظهر خلاله يعتلى “هضبة” ما أثار غضب عشاق النجم عمرو دياب، لكن فؤاد علق على الأمر بأن لديه تحفظا على الربط بين البوستر والنجم الكبير عمرو دياب.

وانتهى محمد فؤاد من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد ويضم 12 أغنية، ومنها “سلام، راضية بحالى، سوء تقدير”، كما طرح برومو أحد أغنيات الألبوم استعدادا لطرحها خلال الأيام المقبلة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى