متابعات

اسعار البنزين اليوم.. لجنة تسعير الوقود توصي بتثبيت أسعار البنزين لمدة 3 أشهر

أكد مصدر مسئول بوزارة البترول، عدم صحة ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه تم خفض اسعار البنزين بنسبة 10% في أول تطبيق للتسعير التلقائي.

وقال المصدر : إن ما ينشر من أسعار البنزين في ضوء التسعير التلقائي غير صحيح تماما لأنه حتى هذه اللحظة لم تصدر بيانات رسمية في هذا الأمر.

وكانت أنباء تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن بدءا من الغد سيتم خفض سعر لتر البنزين 80 إلى 5.75 جنيه، وبنزين 92 إلى 6.80 جنيه.

يشار إلى أن لجنة التسعير التلقائي للبنزين اجتمعت مساء أمس الاول في مجلس الوزراء وأوصت بثبات أسعار البنزين لمدة 3 أشهر بدءا من أكتوبر الجاري، على أن يتم مراجعة الأسعار مرة أخرى بنهاية ديسمبر المقبل، وذلك بحسب مصدر مسئول بوزارة البترول.

ويقصد بالتسعير التلقائي مراجعة أسعار البنزين كل ٣ أشهر في ضوء التغيرات في أسعار النفط العالمية، وسعر صرف الدولار والإنتاج والاستهلاك والشحن والتداول بحيث لا يزيد سعره عن ١٠٪ ولا يقل عنها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى