رياضة وملاعب

اتحاد الكرة يحسم الجدل : مباراة القمة فى موعدها

أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن مباراة القمة المؤجلة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز ستقام فى موعدها بعد غد الإثنين، الموافق 24 من شهر فبراير الجارى.

وتحدث محمد فضل عن الواقعة التى حدثت بين الزمالك والاهلى بعد مباراة السوبر فى الإمارات، حيث أكد، فى تصريحات تليفزيونية، أن هناك لجنة انضباط وتقرير للحكم، وسيتم معاقبة المخطئ.

وتابع : “أنا حزين مما حدث بعد المباراة وثقافة الجماهير، لأن الناس لا تثق فى اللجنة الخماسية وهناك شائعات منتشرة لا تمت للحقيقة بصلة”.

مباراة القمة

وأضاف : “ستكون هناك قرارات طبيعية وليست حاسمة، على كل من أساء وخرج عن النص وفقا للتقرير والأدلة، وكل واحد على حسب تصرفه، لا نتدخل فى عمل رئيس لجنة الانضباط والأخلاق، انتمائى للأهلى، ولكن على الطاولة أنتمى لكرامتى فقط، ورئيس اللجنة هو صاحب القرار”.

وتابع : “رأيت أحداثا كثيرة فى مباراة السوبر أثناء تواجدى فى الملعب، وما شاهدته من تجاوزات سأوصله للجنة الانضباط”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى