حوادث

إطفاء حريق هائل أعلى عقار فى الهرم

تمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من إخماد حريق نشب أعلى عقار سكنى بشارع الهرم، غرب الجيزة دون وقوع أى إصابات.

كان اللواء هانى السعيد، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من أعلى عقار سكنى بشارع الهرم، نطاق حى الطالبية، غرب المحافظة.

ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الحماية المدنية بإشراف اللواء إيهاب عبدالحميد، نائب مدير الحماية المدنية بالجيزة، مدعومين بـ 3 سيارات إطفاء، وفرضت القوات كردونا أمنيا لمنع تمدد النيران، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق دون وقوع أى خسائر بشرية.

وكشفت المعاينة الأولية لقوات الحماية المدنية بالجيزة أن الحريق شب بغرفة أعلى سطح العقار المشار إليه، ونجحت القوات فى إبعاد أسطوانة بوتاجاز عن مكان الحريق، قبل انفجارها.

وأجرت القوات عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى