أخبار

إسماعيل: موعد زيادة أسعار الوقود والكهرباء لم يحدد بعد

أوضح المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، فى تصريحات له اليوم، أن ملف إعادة هيكلة دعم الطاقة بدأ منذ 2014، وأكدنا إنه خلال فترة زمنية سيتم رفع أكبر قدر ممكن من أسعار الطاقة وهذا ما نعمل عليه وفق خطة محددة.

وأفاد إسماعيل، إنه سيتم الإعلان فى الوقت المناسب عن الحزمة المخصصة لبرامج الحماية الاجتماعية فى الموازنة الجديدة.

وأضاف إسماعيل، أن زيادة الأسعار العام الماضى فى الكهرباء والبنزين كان ضمن الخطة، مفيدا بأنه لم يتم تحديد موعدا حتى الآن لزيادة أسعار الكهرباء والبنزين.

وأشار إسماعيل، إلى أن هناك جهود كبيرة تبذل فى ضم الاقتصاد غير الرسمى للاقتصاد الرسمى، مؤكدا أن من يدخل فى الاقتصاد الرسمى بالتأكيد سيستفيد من الإجراءات التى تقدمها الدولة فى المشروعات، مفيدا بأن الدولة تحتاج إلى وضع معايير واضحة لنمو الاقتصاد غير الرسمى الذى يمثل فى حدود 40% من الناتج المحلى.

وأكد رئيس الوزراء، أن لقائه بالدكتور حازم الببلاوى، المدير التنفيذى بصندوق النقد الدولى تم خلاله الإشادة والتأكيد على تقدير الصندوق للإجراءات التى تمت فى مصر خلال الفترة الماضية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى