أسرتى

إزاى تكون الأم الفرفوشة رزق وقريبة من ولادك وصاحبتهم

الأمومة ليست فقط تأديب وتهذيب ولكنها حنية وطيبة، فيجب على الأمهات أن تكون قريبة من أبنائها وصديقة لهم، وفى نفس الوقت تبتعد عن الصراخ والصوت العالى فى التربية وتكون مرحة وفكاهية مع أبنائها. وحسب ما ذكره موقع  learnreligions فإن هناك بعض النصائح للتعامل مع الأبناء والتقرب منهم.

التقرب من الابناءالتقرب من الأبناء

1: تعاملى مع أبنائك بحب وعطف وابتعدى عن أسلوب السخرية والاستهزاء بمشاعرهم، ولكن عليك أن تحترمى آراءهم وتشجعيهم وتدعميهم دائما.

2: اضحكى دائما فى وجه أطفالك ولا تجعليهم يشعرون بحزنك حتى لو كنتى تواجهين مشاكل فى العمل حاولى أن تفصلى ما بين تعاملك فى أطفالك وحياتك الشخصية وبين حياتك العملية.

3: شجعى ابنائك ونمى مواهبك وقدراتهم وشاركيهم فى تحقيق أحلامهم، واحرصى دائما أن تكونى صديقة لهم، وتسمعى كل مشاكلهم وتساعديهم فى ايجاد حلول لها.

الابناءالأبناء

4: أخبري أبناءك دائما أنك تثقين فيهم وفى كل تصرفاتهم ولكن راقبيهم من بعيد حتى لا يقعوا فى الأخطاء.

5: كونى مرحة فى التعامل مع أبنائك وتعاملى معهم وكأنك صديقة فى نفس عمرهم من خلال مشاركتهم اللعب والضحك والنكت وإخبارهم المواقف اللطيفة التى تعرضتى لها.

6: من الممكن أن تسمعى الاغانى المبهجة مع أطفالك مع الرقص والغناء معهم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى