المنوفيةمحافظات

إجراء اختبارات القدرات بكلية الإعلام جامعة المنوفية

أعلن الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أصدرت قرارا وزاريا بإضافة كلية الإعلام جامعة المنوفية، إلى قائمة الكليات التي يتم عقد اختبارات القدرات بها المؤهلة للالتحاق بالكلية لطلاب شهادة الثانوية العامة 2020 وذلك على موقع التنسيق الإلكتروني في ضوء قواعد التوزيع الجغرافي للكلية، ووفقًا للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق 8/8/2020 حتى يوم الخميس الموافق 20/8/2020، مع تطبيق كافة الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها وزارة الصحة أثناء أداء هذه الاختبارات؛ تيسيرا على الطلاب وحفاظًا على سلامتهم والقائمين علي تنظيمها بالكليات.

هذا وسيتم تسجيل المواعيد واختيار الكليات وأماكن أداء اختبارات القدرات المؤهلة لها عن طريق خدمة التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت، على الموقع التاليwww.tansik.egypt.gov.eg.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى