بورسعيدمحافظات

أهالى حى الزهور ببورسعيد يشتكون من تلف أعمدة الإنارة بالشوارع والميادين

شكا أهالى حى الزهور من تلف أعمدة الكهرباء بامتداد شارعى محمد حمزة وعادل الشربينى بمنطقة الـ5000 التعاونى، ما أدى إلى ظلام حالك فضلا عن انتشار البلطجية التى تروع أمن المواطنين.

وتقدم عدد من المواطنين بشكوى أعربوا من خلالها عن استيائهم بسبب الظلام الحالك الذى يحيط بعدد كبير من الشوارع والميادين دون أن يتدخل أحد لحسم الشكوى وإيجاد الحلول العاجلة حفاظا على سلامة سكان المنطقة ولكن دون جدوى.

وردا على تساؤلات السكان أفاد مسئول بالحى إلى افتقار إدارة الكهرباء إلى كشافات إضاءة منذ ما يقرب من عامين أو أكثر وحرصا على سلامة المواطنين وتلبية لشكواهم تم رفع مذكرة للمحافظ اللواء عادل الغضبان للتدخل لتوفير كافة الامكانيات للأعمدة حتى نتمكن من انارتها.

ومن جهة أخرى أرسل القارئ محمد شديد من مواليد قرية كفر الشوبك التابعة لمركز شبين القناطر فى محافظة القليوبية شكوى عبر مواقع التواصل الاجتماعى مؤكدا فيها تلف أحد أعمدة الإنارة المتواجد فى شارع الحاميدة بقرية كفر الشوبك وتآكل الطبقة الأسمنية عند قاعدته مما يعرضه للسقوط بين لحظة وأخرى ما يعمل على تعريض حياه المارة لخطر الصعق الكهربائى أو لتعرضهم لإصابات خطيرة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى