حوادث

«أبوه كان عايز ياخده منى».. حبس المتهمة بذبح طفلها داخل فندق بالقاهرة

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بقتل طفلها البالغ من العمر “4 سنوات” داخل أحد الفنادق، حيث ذبحته بسلاح أبيض فى منطقة الرقبة وأعترفت المتهمة فى التحقيقات، بقتله خشية أن يأخذه والده منها.

وقالت المتهمة فى التحقيقات الأولية، إنها قررت التخلص من الطفل انتقاما من زوجها، ولعدم انتقاله للعيش معه والسفر به بعيدا عنها، وإنها فكرت فى حجز الفندق والتخلص من الطفل بداخله.

وتلقى قسم شرطة الأزبكية بلاغا من العاملين بأحد الفنادق بوسط البلد، يفيد أنه أثناء تفقدهم الغرف عثروا على جثة طفل مذبوح داخل إحداها.

وقال المُبلّغون إن الطفل المجنى عليه كان بصحبة والدته التى حجزت غرفة فى الفندق، وإنه فى أثناء تفقد الغرف، عثروا على جثة الطفل وبها جرح قطعى فى الرقبة، فضلا عن طعنات متفرقة فى جسده، وعندما بحثوا عن والدته لم يجدوها.

وتمكنت الشرطة من ضبط الأم، وتحرير محضر لها، وعرضها على النيابة العامة، للتحقيق معها فى الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى