رياضة وملاعب

آخرهم أجايى.. الإصابة تضرب 9 لاعبين فى الأهلى

أنهى النادى الأهلى مباراته أمام سموحة التى أقيمت اليوم الأربعاء، بالفوز بهدفين دون رد، وحصد ثلاث نقاط جديدة وصل بها إلى المركز الثانى فى البطولة المحلية برصيد 29 نقطة، إلا أنه خرج ببعض الخسائر التى تعرضه للخطر فى الفترة المقبلة.

يعانى الفريق الأحمر من لعنة الإصابات التى تطارد لاعبيه هذا الموسم، فقائمة المصابين تضم عددا كبيرا من اللاعبين وفيها: “سعد سمير، رامى ربيعة، على معلول، عمرو السولية، هشام محمد، وليد أزارو، مروان محسن”.

وعقب انتهاء مباراة اليوم، أمام سموحة، انضم الثنائى المدافع محمد نجيب، والنيجيرى جونيور أجاى إلى قائمة المصابين، بسبب تعرض كل منهما للإصابة فى العضلة الخلفية أثناء اللقاء.

وينتظر الأهلى مواجهة فريق وادى دجلة، يوم الإثنين المقبل، فى إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدورى العام، وهو يعانى من غياب ثلاثى خط الظهر سعد ونجيب وربيعة، ليلجأ حسام البدرى، المدير الفنى للثنائى أيمن أشرف وأحمد فتحى للعب بهما فى مركز المساك، رافضا الاعتماد على السورى عبدالله الشامى نظرًا لضعف مستواه الفنى، الذى لم يؤهله للظهور مع الأهلى حتى الآن.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى