ثقافه وفن

آثار للكوكايين والهيروين بجثة نجمة «حرب النجوم»

أظهر تقرير تشريحى أن جثة نجمة أفلام “حرب النجوم”، كارى فيشر، كانت بها آثار للكوكايين والهيروين ومخدر إكستاسى، عندما توفيت فجأة فى ديسمبر الماضى.

وقال مسؤولو الطب الشرعى، إن وفاة “فيشر”، كان نتيجة توقف التنفس أثناء النوم وأسباب أخرى. ولم يؤكد تقرير التشريح من مكتب الطب الشرعى، فى لوس أنجلوس، تأثير الكوكايين، والمخدرات الأخرى على جسدها.

وتوفيت فيشر، عن 60 عاما، يوم 27 ديسمبر، بعد أربعة أيام من إصابتها بأزمة قلبية على متن رحلة جوية من لندن إلى لوس أنجلوس، ولـ”فيشر”، تاريخ طويل من إدمان الكوكايين فى ثمانينات القرن الماضى، وعانت أيضا من الاضطراب الثنائى القطب.

وجاء فى تقرير تشريح الجثة، أن “فيشر”، تعاطت الكوكايين على الأرجح قبل نحو 72 ساعة من دخولها المستشفى فى لوس أنجلوس.

وقال التقرير: “لا يمكن تحديد دلالة الكوكايين (فيما يتعلق بسبب الوفاة) فى تلك اللحظة، لا نستطيع تحديد دلالة المواد العديدة التى رصدناها فى دم فيشر، وأنسجتها بالنسبة لسبب الوفاة”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى