وائل جمعة: سعد سمير «نمبر ون» .. وفايلر سينجح مع الأهلى

آخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2019 - 4:58 صباحًا
وائل جمعة: سعد سمير «نمبر ون» .. وفايلر سينجح مع الأهلى

أكد وائل جمعة مدير الكرة الأسبق بالنادى الأهلى، ونجم منتخب مصر السابق، أن سعد سمير، لاعب النادى الأهلى يؤدى بشكل جيد مع الفريق فى الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه فى حاجة إلى الحفاظ على لياقته خلال الفترة المقبلة.

وقال وائل جمعة، خلال مداخلة لبرنامج “سهرة مع” المذاع عبر قناة النادى الأهلى الفضائية، إن سعد سمير يحتاج الى الاستفادة من المجموعة التى لعب معها سابقًا من الجيل الذهبى للنادى الأحمر، حتى يتمكن من الاستمرار فى التألق، خصوصًا وأن المنافسة بمركزه باتت صعبة للغاية فى ظل تواجد كثير من المدافعين القادرين على اللعب بشكل أساسى.

أضاف: “لابد أن يحافظ على مكانه الأساسى بشكل كبير وعدم الالتفاف للسوشيال ميديا التى أخذت اللاعبين من تركيزهم خلال الفترة الحالية”.

وعلَّق نجم الأهلى السابق على تعاقد القلعة الحمراء مع رينيه فايلر، قائلاً: “أتوقع أن ينجح فايلر مع الأهلى، لتواجد البيئة التى تساعد على النجاح، وهناك مدربون نجحوا فى مصر ولم يكن لهم تاريخ”.

رابط مختصر
2019-09-07 2019-09-07
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز