هل يعود محمد صلاح خطوة للخلف؟

آخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2019 - 4:48 صباحًا
هل يعود محمد صلاح خطوة للخلف؟

مع دخول محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.. هل يمكن أن يعود الفرعون المصرى خطوة إلى الوراء خلال مسيرته فى عالم كرة القدم؟

أبدت إدارة نادى يوفنتوس الإيطالى استعدادها للتعاقد مع “مو صلاح” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. إذ ذكر موقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالية أن نادى يوفنتوس بدأ وضع قائمة تضم العديد من اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفى مقدمتهم محمد صلاح.محمد صلاح

وأضاف الموقع الإيطالى أن يوفنتوس يستعد لإبرام صفقة مدوية الصيف المقبل، مثلما تعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال العام الماضى قادمًا من ريال مدريد الإسبانى، وماتياس دى ليخت الصيف الحالى.

وأشار إلى أن بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى قد يعود لارتداء قميص “البيانكونيرى” الصيف المقبل، رغم إبداء اللاعب الفرنسى رغبته فى الانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى.

وتحدث الموقع الإيطالى بأن كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى يتواجد ضمن قائمة المرشحين للانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالى الصيف المقبل، وإن كانت حظوظه أقل من الثنائى محمد صلاح وبول بوجبا.

يذكر أن محمد صلاح خاض تجربة احترافية فى الدورى الإيطالى مع فريقى فيرونتينا وروما، فهل سيقبل الفرعون المصرى العودة إلى الكالتشو بعد بلوغه قمة البريميرليج؟

رابط مختصر
2019-09-07 2019-09-07
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز