أسرتىجمالك

نصائح للسيدات للحصول على بشرة مشرقة

تهتم الفتيات بنضارة وجوههن، وتبحث كل سيدة عن وصفات تساعدهن على الاحتفاظ ببشرة مشرقة، في التقرير التالي نتعرف على عدة نصائح وخلطات للحصول على بشرة حيوية.

1_ البقدونس والنشا:
المكونات: عصير البقدونس، الزبادي قليل الدسم، ماء الورد.
الطريقه: دمج المكونات للحصول على خليط متجانس ومن ثم غسل الوجه بالماء جيدا لإزاله أي شوائب ونضع الماسك على الوجه، ويترك لمدة خمسة عشر دقيقة ومن ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ثم نمرر مكعبات الليمون المثلج على الوجه، وتكرار الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
2_ماسك الجرجير:
المكونات: حزمة من الجرجير، عسل النحل، الشوفان، نشا الذرة، ماء الورد.
الطريقة: نضع الجرجير وماء الورد في الخلاط الكهربائي ونخلط المكونات ونضع الخليط في وعاء ونقوم بتصفيته للحصول علي عصير الجرجير ومن ثم نضع عصير الجرجير، العسل، الشوفان، نشا الذره في وعاء كبير ونخلط المكونات جيدا حتى نحصل علي خليط متجانس وكريمي.. ونخسل الوجه جيدا لإزالة الشوائب ونضع الماسك على الوجهه بطريقه دائريه ويترك على الوجه لمدة ساعه ثم نغسل الوجه بالماء البارد ونجفف الوجه جيدا.
ويستعمل الماسك كل يومين أو ثلاثة أيام للحصول على أفضل النتائج.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق