أسرتى

نصائح للحصول على جسم رشيق.. تعرفي عليها

تسعى كثير من الفتيات إلى الحصول على جسم رشيق، وتتبع الفتيات والسيدات في سبيل ذلك عدة طرق وتناول أطعمة بعينها والمواظبة على عادات صحية، نتعرف في التقرير التالي على أهم النصائح للحصول على جسم رشيق.
الأطعمة: تجنبي تناول المقليات والوجبات السريعة والتقليل من النشويات واللحوم والسكريات. والحرص على تناول أطعمة صحية، وكذلك الإكثار من شرب السوائل خاصة الماء وشرب ما يقارب لترين من الماء على مدار اليوم لأن الماء يساعد في حرق الدهون.

الرياضة: ممارسة الرياضة بشكل دائم، على الأقل ربع ساعة يوميا وعمل بعض التمارين مثل «الايروبك» التي تساعد على حرق الدهون وتساعد في إعطاء ليونة للجسم والمفاصل.

المشروبات الساخنة: إليكي بعض المشروبات الساخنة التي تساعد في حرق الدهون. منها: عصير البقدونس الدافئ فالبقدونس يساعد على حرق الدهون وتنظيف المعدة والتقليل من الأملاح في الجسم، وكذلك خليط الجنزبيل بالعسل والليمون لأنه يساعد على حرق الدهون بشكل سريع، أيضا خليط القرفة مع العسل لأن القرفة تساعد في حرق الدهون.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق