رياضة وملاعب

نجم المصرى : أحلم بلقب هداف الدورى وحسام حسن لم يمنحنى الفرصة

قال عمر كمال عبد الواحد، لاعب المصرى البورسعيدى، أن فريقه يجني ثمار التعاقد مع علي ماهر، كمدير فني للفريق .

وتابع عمر كمال موضحا أن ماهر نقل المصرى لمنطقة أخرى من الطموح والمنافسة، وذلك بعد اللقاء المثير الذى قدمه الفريق البورسعيدى أمام سيراميكا.

وأضاف عبد الواحد، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم مع الإعلامى أحمد شوبير، على فضائية أون تايم سبورتس، مساء الجمعة: “تواجدت مع المصرى تحت قيادة حسام حسن، لكنى لم أحصل على فرصتى، لكن الاجتهاد والتألق فى التدريبات طريق أى لاعب للتواجد أساسيا مع على ماهر”.

وتابع عمر كمال: “أجيد اللعب فى أكثر من مركز، وأنا مستعد لأى توظيف، لكن على ماهر وجهنى واكتشف قدراتى الهجومية ويحاول توجيهى باستمرار، وهو ما نتج عنه وصولى للهدف السادس مع الفريق بالدورى هذا الموسم”.

وأوضح عمر كمال، أنه يطمح فى المنافسة على لقب هداف الدورى المصرى هذا الموسم، رغم المنافسة الشرسة مع عدد من نجوم الفرق الأخرى، وإنه يحلم أيضا بالانضمام للمنتخب الوطنى، وسيسعى بكل جهد لتحقيق هذا الحلم وعن مفاوضات القطبين معه قال كمال عبد الواحد: “أنا سعيد بالتواجد مع المصرى وسعيد بثقة الجمهور البورسعيدى وأعدهم ببذل كل العطاء لصالح الفريق ولو أنهينا المسابقة فى المربع الذهبى كأننا حصلنا على درع البطولة”.

وحسم التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق مباراة المصرى البورسعيدى وسيراميكا، والتى جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق