رياضة وملاعب

نجل رضا عبدالعال يكشف تطورات حالته الصحية بعد دخول العمليات: «ادعوله»

تحدث نجل رضا عبدالعال المدير الفني السابق لنادي طنطا، عن خضوع والده لعملية جراحية خلال الساعات القليلة الحالية، مشيرًا إلى أنه مازال يخضع  للعملية فى الوقت الحالي، وسيتواجد فور انتهاء  العملية داخل غرف الرعاية خلال الفترة المقبلة، لحين استقرار حالته.

وقال نجل عبدالعال فى تصريحاته صحفية: «والدي يخضع لعملية جراحية في الوقت الحالي قلب مفتوح، والأطباء الذين يقومون بالعملية أبلغونا بأن حالته الصحية جيدة للغاية، وسيكون على مايرام خلال الفترة المقبلة».

نجل رضا عبدالعال: ادعو لوالدي حتى يتم الشفاء على خير

وأضاف: «ادعو لوالدي أن يتم شفاؤه على خير خلال الساعات القليلة القادمة، ومن المقرر أن يخرج من غرفة العمليات، ويدخل مباشرة إلي غرفة الرعاية، من أجل التواجد تحت الملاحظة خلال الفترة  المقبلة، لحين الحصول تصريح  بالخروج من المستشفى».

وكان رضا عبدالعال المدير الفني السابق، للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، قد تعرض لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، ليتم احتجازه في أحد المستشفيات من أجل خضوعه لعملية  قلب مفتوح، من أجل عودته من جديد لحياته الطبيعية خلال الفترة المقبلة.

زوجة رضا عبدالعال تطلب الدعاء لزوجها قبل عملية القلب المفتوح

وطلبت زوجة رضا عبدالعال الدعاء له خلال الفترة الحالية، من أجل التواجد من جديد بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، في ظل وجوده حاليًا داخل أحد المستشفيات، وخضوعه لعملية جراحية بشكل رسمي.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق