الجيزةخارج العاصمة

مواطنون يتعدون على أمن مستشفى للاستيلاء على جثة قتيل فى اشتباكات الوراق

قال وائل محمد، الطبيب النوبتجى بمستشفى النيل فى شبرا الخيمة، والذى استقبل قتيل ومصابى اشتباكات الوراق، إن عددًا من الأهالى اعتدوا على طاقم الأمن بالمستشفى للاستيلاء على جثة الشاب المتوفى قبل استكمال مناظرتها وكتابة التقرير لإصدار تصريح الدفن.

 

كان اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، قد شن حملة أمنية صباح اليوم الأحد لإزالة التعديات من على نهر النيل بالوراق، شارك فيها عدد من مسئولى محافظة الجيزة، والاستعانة بقوات أمن مركزى لمواجهة أى أعمال شغب.

 

فيما حاول عدد من أصحاب وقاطنى المبانى المخالفة، التصدى للحملة، ما أسفر عن إصابة عدد من أفراد الشرطة ، بجانب عدد من أهالى الجزيرة.

 

وكانت قوات من الأمن انتشرت بجزيرة الوراق بمحافظة الجيزة منذ الصباح، لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة للمبانى المخالفة والمتعدية على أراضى الدولة. وأعلنت الداخلية القبض على 10 متهمين من مثيرى الشغب فى الوراق بعد التعدى على قوات الأمن، أثناء تنفيذ حملة إزالة.

 

وفى نفس السياق أعلن اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، تأجيل إزالة التعديات بالوراق بعد اشتباكات الأهالى مع قوات الأمن.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق