مقالات

منى بارومه ….تكتب إنذار ياحكومه..احنا بتوع المترو

بقلم الكاتبه والاعلاميةمنى بارومه
ماحدث اليوم في محطات المترو إنذار شديد اللهجة للحكومه وبداية انفجار لكثرة الضغطوط التي يواجهها هذا الشعب ..الذي تحمل مالا يتحمله أحد من غلاء الأسعار وغباء الحكومة. .هل تتوقعون أن يتقبل الشعب كل صفعه تلو الأخرى . أم تتوقعون ماذا .هل تفكر الحكومه في وضع الشرطه أمام الشعب للمره الثانيه .ويأكل سد الحنك .لا والف لا. لا تقتربوا من هذه الفكره أنها جحيم لكم ولاتدفعوا بالشرطة لدفع فاتورة غباؤكم. .
بل ادفعوا بمن اتخذالقرار بجبروت ليواجه بتوع المترو ويتحمل نتيجه قراره .الذي صرح بان ضميره في قمه الارتياح ..اي ضمير تتحدث عنه سياده الوزير هل تريد فوضي حقا.هذا القرار سيكون كالقشه التي قسمت ظهر البعير ..هناك نار ملتهبة تحت الرماد ..لن يخضع المواطن لكل قرار متعسف ..مافعله اليوم المواطن رد قوي عليكم .والتراجع عن ارتفاع سعر التذكره هو الحل وكفي مفاجأت غبية ..الشعب قال كلمته اليوم ..احنا بتوع المترو . لا لحكومة غبية فشلت في إدارة الازمه . وعليها الرحيل .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى