مصطفى كامل سيف الدين …. يكتب حلمي عبدالباقي والحنجرة الذهبيه

آخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 6:29 صباحًا
مصطفى كامل سيف الدين …. يكتب حلمي عبدالباقي والحنجرة الذهبيه
الكاتب الصحفى مصطفى كامل سيف الدين

بقلم رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير مصطفى كامل سيف الدين

لم أكن أعلم أبداً أن الكتابة عنك ستستغرق كل هذا الوجوم .. الذهول .. لانك ذاك ..أنت ..لست قليلاً وهــينــاً .. أو يسير المنال .

صوته قوي وعذب، تشعر بالحنين والشجن في أغانيه ويتميز بقدرته على اختيار كلمات ونوعية أغانيه، لذلك سأطلق عليه “صاحب الحنجرة الذهبية”.

أن تكون من جمهوره طيلة عمرك فهذا شيء .. وأن تدخل عالمه السحري عبر حضور حفلاته فهذا شيء مختلف تماما .هذا يعني إنك أصابك الإدمان الذي لا علاج منه ..لأنك من خلال هذا العالم ستجد نفسك في حالة من السعادة والسمو والتحليق ومن المستحيل التفريط في هذه الحالة أو التضحية بها او استبدالها بأي حالة أخرى.

لذلك صاحب الحنجرة الذهبية حلمى عبدالباقي يمتاز عن غيره من المطربين والفنانين أنه له جمهور ثابت ويتزايد … وهذا الجمهور يرى فيه مدد معنوي كبير جدا لهم ويشعرون انه واحد منهم ويجدوا سعادة بالغة في التواصل معه والحديث إليه ومتابعة كل ما يخصه من اعمال فنية وحوارات صحفية ولقاءات تلفزيونية

حلمى عبدالباقي مدرسة فنية (وكاريزما) وحضور  طاغي ..جبار .. ومؤثر من خلال تقديمه لأغانيه الوطنية والعاطفية التي تتسم بفنون وطرائق وأساليب توصيل مخارج الألفاظ والمعاني بكل سلاسة وسلامة وإنسياب وإتقان الى الجمهور المتلقي فيتحول جمهوره المستمع لأعماله الى حالة من التوحد الروحي والوجداني تنصهر وتتمازج مع طريقه غنائه التي يبهرنا بها وبروعتها في كل اعماله واغانيه . حلمى عبدالباقي صاحب حنجرة (ذهبية إستثنائية ) تحلق في فضاءات ومسارات غنائية مقامية وإيقاعية  وطرزت ووشمت بمهارة وإقتدار صباحاتنا وأمسياتنا بالنغم والفن والطرب الأصيل نجح (عبدالباقي) في توظيف طبقات صوته العبقري العابر للقارات و تألق في إحياءه وإبرازه بشكل مبهر لافت غير مسبوق أمتلك حنجرة ذهبية (متكاملة المساحات والأبعاد نغمياً) في طبقات الصوت بدرجات السلم الموسيقي الجواب والقرار .. ونعني بذلك قوة وعذوبة وسلامة صوته في الحالتين الإرتفاع و الإنخفاض .. وكما ماهو مشهود ومعروف ومسموع

سيظل حلمى عبدالباقي متربع على عرش النجومية صاحب الحنجرة الذهبية والذي  يملك مشوارا طويلا من الإبداع والتميز والرقي والبساطة والانسانيه .

حلمى عبدالباقي له بصمة واضحة في عالم الغناء والطرب … وحنجرته الذهبية لا تتشابه معها أي حنجرة أخرى …إجادته للغة العربية  جعلته قادر على غناء أي قصيدة مهما كانت صعوبتها…. عبدالباقي تركيبة فريدة ساحرة  غير مكررة في عالم الطرب والغناء.

رابط مختصر
2019-09-19 2019-09-19
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز