متابعات

«مستقبل وطن» يدعم ذوي الهمم بالسادس من أكتوبر

أحمد قطب: استراتيجية الحزب قائمة على خدمة المواطنين أكد المهندس أحمد قطب، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن استراتيجية حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف هدفها الأساسي خدمة المواطنين والتلاحم المستمر بينهم، مشدداً على أهمية المشاركة الميدانية لكافة الأمانات على مستوى محافظة الجيزة والتواصل الداعم مع المواطنين وحل المشكلات التي تواجههم وازاله العوائق وتقديم الدعم الدائم لهم.

جاء ذلك خلال إجتماع هيئة مكتب أمانة الحزب بمدينة السادس من أكتوبر برئاسة المهندس حسن مبروك أمين السادس من أكتوبر، لبحث الفاعليات التي تعتزم الأمانة تنفيذها خلال المرحلة المقبلة لخدمة المواطنين بمدينة السادس من أكتوبر، تنفيذاً لتوجيهات عادل ناصر أمين عام الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم.

وأثنى “قطب”، باختبارات أمناء الأمانات النوعية بأمانة الحزب بالسادس من أكتوبر، مؤكداً أن الاختبارات تمت بعناية ودقة عالية، مشيراً إلى أن حزب مستقبل وطن يضع على رأس أولوياته الاهتمام بالشباب وطلاب المدارس وكذلك المراة المعيلة.

وشارك بالاجتماع الأمناء المساعدين لأمانة الحزب بمدينة السادس من أكتوبر وكذلك أمناء الأمانات النوعية للحزب بمدينة السادس من أكتوبر، وقال المهندس حسن مبروك، أمين الحزب بمدينة السادس من أكتوبر، إن أمانة الحزب تؤكد دوماً على دور الوحدات الحزبية بمدينة السادس من أكتوبر وأهمية تلاحمها مع المواطنين، لافتاً في الوقت ذاته إلى أنه بخلاف الملفات الخدمية التي تنفذها الأمانة نضع على أولوياتنا المشاركة في جميع المجالات الرياضية وخاصه رياضات ذوي الهمم.

ومن جانبه، طالب محمد داغر، أمين ذوي الهمم بأمانة الحزب بالسادس من أكتوبر، بتخصيص ملاعب وإقامة دورات وإقامة مراكز تأهيل وتيسير السبل والعوائق التي تقابل ذوي الهمم وتوفير فرص عمل بالمصانع وتوفير رواتب لمن لا يستطيع العمل. وأكد الدكتور تامر نصار، أمين التعليم، على أهمية دور حزب مستقبل وطن في التعليم وإقامة مراكز تدريب والتواصل مع الطلبه والوزارات وكذلك أهمية تيسير سبل السفر للطلاب بعقد برتوكول مع منظمة اليونسكو لتخفيض النفقات.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق