«لو أنت رايح تتفرج على مباراة السوبر».. تعرَّف على مسارات دخول برج العرب

آخر تحديث : الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 6:21 صباحًا
«لو أنت رايح تتفرج على مباراة السوبر».. تعرَّف على مسارات دخول برج العرب

تعزز قوات الأمن بمديرية أمن الإسكندرية من تواجدها بمحيط إستاد برج العرب، مع دقات الساعات الأولى من اليوم الجمعة، لتأمين المباراة المرتقبة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، والتى ستقام الساعة الـ 7 مساءً، وسيتحدد من خلالها بطل السوبر المحلى.

وكشفت مديرية أمن الإسكندرية أن جمهور الزمالك سيسلك محور التعمير عن طريق الكيلو 21، أما جمهورالأهلى فسيسلك مدخل الهوارية من الطريق الصحراوى، حيث تم تخصيص الجهة اليمنى لجمهور الزمالك، وتحدد بوابة 10 لدخول حاملى تذاكر الدرجة الموحدة، وبوابة 2 لدخول حاملى الدرجة الأولى.

فيما تم تحديد بوابة 7 لدخول جماهير الدرجة الموحدة للنادى الأهلى، وبوابة 3 لحاملى تذاكر الدرجة الأولى من جمهور الأهلى، فيما تم تحديد بوابة 4 لدخول الفريقين، وبوابة 1 لكبار الشخصيات ومندوبى وسائل الإعلام الذين تحدد أعدادهم بـ150 صحفيًا وإعلاميًا، و75 مصورًا .

رابط مختصر
2019-09-20 2019-09-20
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز