أخبار

لمواجهة كورونا .. غلق الأضرحة ومنع الحضرات الصوفية فى الشرقية

أصدر الشيخ محمد مراعى، وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية بمحافظة الشرقية، قرارًا بغلق الأضرحة والساحات التابعة لها، وإلغاء التجمعات والحضرات الأسبوعية بالساحات الصوفية أو بالمنازل، ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأفاد المراعى، فى بيان له، إلى توجيهاته لوكلاء المشيخة العامة للطرق الصوفية وأعضاء اللجان الاستشارية، العامة والفرعية، بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بالشرقية، بتنفيذ عمليات تطهير وتعقيم الأضرحة والساحات الصوفية الموجودة بأنحاء المحافظة، باستخدام الماء والكلور، لمنع انتشار أو انتقال العدوى الفيروسية.

وشدد وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية بالشرقية، على أن من يخالف القرار أو يتسبب فى وجود أى تجمعات داخل الأضرحة أو الساحات لأى سبب، سيُعرض نفسه للتحقيق بمعرفة اللجنة القانونية بمشيخة الطرق الصوفية، بناء على توجيهات الدكتور عبدالهادى القصبى، شيخ مشايخ الطرق الصوفية ورئيس المجلس الصوفى الأعلى، فى ضوء الإجراءات الوقائية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى