أقتصاد

لأول مرة .. شراء شهادة ابن مصر عن طريق ATM والواتس اب

أضاف بنك مصر لأول مرة إمكانية شراء شهادة ابن مصر من خلال ماكينات الصراف الآلى و”الواتس اب” حرصا من بنك مصر على سلامه العملاء من فيروس كورونا.

وينفرد بنك مصر بهذه الخدمة حصريا لعملائه لتوفير سبل آمنة وسهلة للتعامل من خلال شبكة صراف اّلى منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وكان بنك مصر قد أصدر الوعاء الادخارى الجديد “شهادة ابن مصر” وهى شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهرا، وتبلغ نسبة العائد للشهادة 15% سنويا، ويصرف العائد شهريا ويتم احتساب المدة اعتبارا من يوم العمل التالى للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة، بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة.

 

شهادة ابن مصر

ويمكن استرداد الشهادة بعد مضى 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالى لتاريخ الشراء “تاريخ الإصدار” وذلك وفقاً لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

والقنوات المتاحة للعملاء للحصول على الشهادة، بالنسبة لعملاء البنك القائمين، يتم اضافة المبالغ المراد ربطها الى الحساب عن طريق تحويل بنكى لحساب العميل  بالبنك، طلب ربط الشهادة عن طريق القنوات الإلكترونية فقط “الإنترنت أو الموبايل البنكى، أو الموقع الإلكترونى للبنك، أو مركز الاتصال 19888، أو البريد الإلكترونى [email protected]، أو عن طريق ماكينات الصراف الاّلى، أو الواتس اب على رقم 0020219888” مع  التأكيد على عدم زيارة الفرع لمنع التكدس حفاظا على سلامة العملاء وسلامة العاملين بالبنك، سيتم إرسال رسالة تأكيد الربط فى اليوم التالى على أقصى تقدير.

اما بالنسبة للعملاء الجدد يتم التحويل من بنك العميل الى بنك مصر على حساب رقم: Ibn Masr 1000290000000030

 

مع التأكيد على اضافة الغرض من التحويل “ربط شهادة ابن مصر، ورقم بطاقة العميل، ورقم محمول العميل” ولن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة، وسيتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات فى اليوم التالى ولن تقبل الإيداعات النقدية لربط الشهادات.

 

هذا ويحرص البنك دائما على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلاءم مع هذه الاحتياجات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق