ثقافه وفن

كندة علوش تطلق مبادرة ثقافية لدعم الأعمال الخيرية

أطلقت الفنانة كندة علوش، النسخة الجديدة من مبادرتها #ديوان_كندة، وذلك بعد أن لاقت المبادرة إقبالا كبيرا من متابعيها فى نسختها الأولى العام الماضى، بالتزامن مع الحظر الذى فرضه فيروس كورونا.

وانطلاقا من شغفها الكبير بالقراءة، ومع اتجاه الكثيرين إلى مواقع التواصل الاجتماعى، أرادت كندة علوش استغلال هذا الظرف بشكل أفضل، لتتبلور فكرة ديوان كندة بالتعاون مع إحدى المكتبات الشهيرة فى شكل مسابقة ثقافية يضع أسئلتها مجموعة من الكتاب من العالم العربى، ويحصل الفائزون فيها على تخفيض كبير على الكتب وتوصيلها إليهم، كما يخصص جزء من ثمنها للأعمال الخيرية.

كندة علوش

الفكرة التى لاقت صدى كبيرا عند متابعيها، تأتى نسختها الجديدة هذا العام بشكل أكثر تطوراً، فبالإضافة للمسابقة الثقافية وما يصاحبها من أعمال خيرية، ستعقد مسابقات أخرى لدعم المواهب الجديدة فى الكتابة الأدبية بجميع أشكالها.

كندة علوش
وعلى صعيد آخر، تم اختيار كندة علوش ضمن مجلس الحكماء المشرف على معرض مصر الدولى للفنون Egypt INT’L Art Fair والذى ستنطلق فعالياته فى دورته الثانية فى الفترة من 26 إلى 28 فبراير، وهو الحدث الفنى الأهم والأكبر من نوعه إذ يستضيف نخبة متنوعة من أبرز رموز الفن فى العالم العربي.

وعلى الصعيد الفنى، تستعد كندة علوش حاليا للمشاركة فى بطولة عمل جديد من المقرر عرضه بعد انتهاء موسم رمضان 2021.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى