متابعات

غرفة عمليات “مستقبل وطن” بالجيزة: المرشح هشام بدوى يجمع بطاقات المواطنين بمقر انتخابه

رصدت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن، بمحافظة الجيزة، إنها أثناء تغطية أحدي القنوات التليفزيونية لأحد المواقع الإنتخابية لدائرة قسم الجيزة بين المرشحين هشام محمد بدوي دسوقي “مرشح مستقل”، والمرشح محمد أبو العينين”حزب مستقبل وطن”، قام أحد اتباع المرشح هشام بدوي المدعو إسلام فتحي عبد العظيم بالإعتداء بالضرب والسب والقذف علي المصور التلفزيوني وتم تحرير محضر بالواقعه محضر رقم المحضر رقم 1104 إداري قسم الجيزة.

وأشارت غرفة العمليات، إلى أن هذه ليست الواقعة الأولي التي تمت من خلال المرشح هشام محمد بدوي دسوقي واتباعه بل يوجد العديد من المخالفات والفيديوهات علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل اختراق الصمت الانتخابي اكتر من مرة وتم تحرير محاضر بذلك.

وأوضحت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بالجيزة، إنه تم في حادثة غير مسبوقة التعدي وافتعال أزمة جمع البطاقات للمواطنين بمقره الانتخابي والإدعاء بغير الحقيقة علي مرشح حزب مستقبل وطن محمد أبو العينين بوقائع مفتعلة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق