حوادث

عمرها يوم واحد .. العثور على جثة رضيعة أمام محطة مترو مارجرجس

تحقق نيابة مصر القديمة، اليوم الإثنين، فى واقعة العثور على جثة طفلة رضيعة ملقاة أسفل فرش لأحد الباعة الجائلين بجوار محطة مترو مارجرجس بالقاهرة.

كان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، قد تلقى إخطارًا من اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة يفيد تلقيه بلاغا من قسم شرطة مصر القديمة بالعثور على جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة بأحد الشوارع بمنطقة مارجرجس.

العثور على جثة رضيعة

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وعثروا على جثة رضيعة ملفوفة فى قطعة قماش أسفل فرش بائع، وبمناظرة جثتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بجثة الطفلة، وأن الجثة تعود لطفلة عمرها نحو يوم، مع وجود آثار لرائحة كريهة.

وكشفت التحريات أن والدة الرضيعة تخلصت منها، بعد ولادتها مباشرة، كما تم تفريغ كاميرات المراقبةالمحيطة بمكان الواقعة وكاميرات المراقبة الخاصة بمحطة مترو مارجرجس، لضبط مرتكب إلقاء جثة الطفلة الرضيعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى