عاجل.. مقتل 6 إرهابيين في مواجهات أمنية بالواحات البحرية

آخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2019 - 1:47 مساءً
عاجل.. مقتل 6 إرهابيين في مواجهات أمنية بالواحات البحرية
وزارة الداخليه

لقي 6 إرهابيين مصرعهم في مواجهات مع رجال الأمن، بإحدى المناطق داخل العمق الصحراوي بنطاق الواحات البحرية، حسبما أعلنت وزارة الداخلية في بيان صادر عنها.

وكانت معلومات توافرت لدى قطاع الأمن الوطني، حول تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة بإحدى المناطق داخل العمق الصحراوي بنطاق الواحات البحرية، واتخاذهم من خيمة مُحاطة بالتباب المرتفعة مأوى لهم بعيداً عن الرصد الأمني، ومنطلقاً لتنفيذ عملياتهم العدائية.

وجرى مداهمة المنطقة المشار إليها، فجر اليوم، وأطلقت العناصر الإرهابية النيران تجاه القوات، ما دفعها للتعامل مع مصدرها، وأسفر ذلك عن مصرع 6 إرهابيين عثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية وبندقيتين خرطوش وكمية من الطلقات.

يأتي ذلك استمرارا لجهود وزارة الداخلية في مواجهة التنظيمات الإرهابية، التي تستهدف تقويض الأمن والاستقرار وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة، والساعية لتنفيذ عمليات عدائية بالبلاد.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

رابط مختصر
2019-09-05 2019-09-05
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز