عاجل.. البدري يضم 5 محترفين لمعسكر المنتخب ويستبعد قائده

آخر تحديث : الأحد 22 سبتمبر 2019 - 2:41 مساءً
عاجل.. البدري يضم 5 محترفين لمعسكر المنتخب ويستبعد قائده
حسام البدري

استدعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، رسميا، 5 لاعبين محترفين في الخارج، قبل 15 يوما من انطلاق معسكر منتخب مصر الأول 7 أكتوبر المقبل، بالتنسيق مع حسام البدري المدير الفني للفريق.

وضمت قائمة اللاعبين الـ 5 محمد صلاح، محمود حسن (تريزيجيه)، أحمد حسن (كوكا)، محمد النني، أحمد حجازي، مع غياب أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وقائد المنتخب الوطني.

أيضا، بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم، اتصالاته بهدف توفير مباراة ودية للمنتخب خلال معسكره المقبل بطلب من البدري.

البدري يعلن الجهاز المعاون

وعقد حسام البدري، اجتماعًا مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري، أمس السبت، من أجل التنسيق بشأن المرحلة المقبلة، واختيار الجهاز المعاون للفراعنة.

ويسعى البدري إلى الانتهاء من تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب المصري خلال الساعات القليلة المقبلة، حتى يعقد اجتماعاته ويستعد لمعسكر أكتوبر، حيث يجتمع مع محمد بركات وسيد معوض وطارق مصطفى، من أجل الإعلان الرسمي.

رابط مختصر
2019-09-22
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز