متابعات

طاهر الأزهري ..يوجه التحية إلى السيسى لاتخاذه قرارات مجابهة كورونا

قال طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانة القاهرة ،  إن الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها، لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مضيفا أنه يجب على المواطن أن يساعد الدولة فى الحفاظ على وطننا الغالى مصر.

وأضاف الأزهري فى تصريحات صحفية له اليوم، أن حزب مستقبل وطن، يتبنى حملة توعية فى جميع المحافظات من مخاطر فيروس كورونا، وذلك من خلال تشكيل لجان وفرق عمل فى الشارع والأحياء والمدن والقرى، بالتزامن مع العمل على تعقيم المنشأت ودور العبادة والشوارع حتى لا يتفشى الفيروس بينهم.

وأكد الأزهري، أنه يجب تقديم التحية للرئيس السيسى، وللقوات المسلحة المصرية، وللجنود البواسل من أبناء الشرطة، وأيضًا للحكومة وكل الوزارات، على ما تم اتخاذه من إجراءات وقرارات من شأنها مصلحة المواطنين فى أزمة انتشار فيروس كورونا.

وناشد الأزهري، كل فئات الشعب المصرى، بالالتزام بتعليمات الحكومة فيما يخص مواجهة هذا الفيروس القاتل، مشيرًا إلى أن الخطر ما زال قائمًا ولكنه يثق فى وعى المواطنين وتكاتف كل شرائح المجتمع للمرور من هذه الأزمة والخروج من هذا النفق المظلم قريبًا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى