متابعات

طاهر الأزهري ..عودة الجماهير للتشجيع في الملاعب هو أمر في غاية الأهمية للرياضة

أكد طاهر الأزهرى عضو هيئة مكتب مستقبل وطن أمانه القاهرة ،على ضرورة عودة الجماهير إلى الملاعب ، مشيرآ إلى أن عودة الجماهير للملاعب سيكون لها مكاسب عديدة، وهو أمر في غاية الأهمية، موضحآ أن عودة التشجيع في المدرجات سيكون له انعكاس كبير على الشباب أنفسهم بجانب اللاعبين أيضا وأيضا النوادي في وجود مردود مادي لدعم النوادي وزيادة الإيرادات وإحساس المجتمع لرجوع الأمور في مصر لوضعها الطبيعى.

وطالب الأزهرى، المشجعين بضرورة التحلى بالروح الرياضية وإعلاء مبدأ المنافسة الشريفة، مقترحآ أن يكون لدي كل نادي أو أستاد شركات أمن خاص للدعم، ويتم عودة الجماهير للتشجيع في الملاعب بشكل تدريجى بحيث يتم البدء في مباريات بعينها ثم يتم تعميم التجربة.

وختم الأزهري بيانه الصحفي، أن عودة الجماهير للتشجيع في الملاعب هو أمر في غاية الأهمية للرياضة، ولكن لابد من ضوابط لمنع أي حالات شغب، وضرورة مواجهة أي شغب من بعض الجماهير بشكل حاسم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى