ثقافه وفن

صوفينار تكشف سر أزمتها مع صالح جمعة : هو اللى كان بيعاكسنى ومكنتش أعرفه

قالت الراقصة صوفينار، إن ما حدث في أزمتها مع اللاعب صالح جمعة، أنه أرسل لها صورتها وعليها قلب، وأنها لم تكن تعلم من هو، وظنت أنه أحد متابعيها على تطبيق إنستجرام.

أضافت صوفينار خلال مداخلة مع الإعلامى سيد على ببرنامج “حضرة المواطن” الذى يذاع على قناة الحدث اليوم: “عرفت بعد كام ساعة أنه بيورى الناس سكرين شوت على أن أنا اللى ببعتله صور، وأنا عرفت هو مين بعد ما المشكلة حصلت، أنا مكنتش بعاكسه هو اللى كان بيعاكسنى”.

تابعت قائلة: “أنا أخدت اسكرين شوت من الرسالة الحقيقية، ورفعتها على صفحتى، وأنا مكنتش أعرفه ومقدمتش بلاغ ضده”.

ونشرت الراقصة صوفينار، صورة من حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام” تظهر صالح جمعة، لاعب النادى الأهلى السابق وهو يرسل لها قلوبا حمراء عبر عدة رسائل، وهو ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

كما أظهرت الصورة، صالح جمعة وهو يرسل 3 قلوب لصوفينار بعدما نشرت بعض الصور لها وهى ترتدى ملابس كرة القدم وتحمل كرة قدم على يديها، لتعلق عليها: Hwa meen da.

ونفت الراقصة صافيناز ما تردد مؤخرا، بشأن زواجها.

وكانت صوفيناز نشرت صورتين عبر حسابها الشخصى على فيسبوك، وهى تقف مع أحد أصدقائها، معلقة على الصورة: “أسد مصر”، وهو ما جعل البعض يردد أنها فى علاقة عاطفية جديدة.

وردت  صوفيناز عبر فيسبوك، على خبر ارتباطها، قائلة: “يا جماعة أنا ماقولتش إنى اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندى أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دايما فى ضهرى، واللى قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق