رياضة وملاعب

شاهد .. جمهور الأهلى ينظف مدرجات ملعب السلام بعد مباراة الهلال

فى لفتة رائعة من جمهور النادى الأهلى، حرصت الجماهير التى تواجدت فى ملعب السلام لمؤازرة فريقها ضد الهلال السودانى فى دورى ابطال إفريقيا، على تنظيف المدرجات عقب اللقاء.

وقام عدد كبير من الجمهور الذى احتشد فى الملعب لمساندة الأهلى، بتنظيف أماكنهم قبل مغادرة الملعب، فى مشهد حضارى لا يتكرر كثيرا فى الملاعب المصرية.

جمهور الأهلى
وكان عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى قد طلب أمس الجمعة، من جماهير الأهلى الاهتمام بملعب السلام الذى استضاف مواجهة الأحمر والهلال السودانى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدروى أبطال إفريقيا.

ووجه القيعى رسالة إلى جمهور الأهلى عبر برنامج “ملك وكتابة”، قائلا: “أنت رايح ملعبك غدا حافظ على نظافته وقم بتسليمه كما دخلته لأن هذه تجربة ولها تداعيات رائعة متوقفة عليك إنت.. وكل الناس عملت اللى عليها والباقى على جمهور الأهلى”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى