رياضة وملاعب

شاهد .. الأهلاوية يرفضون استقالة تركى آل الشيخ على تويتر : استحالة ده يحصل

خلال الساعات الماضية، تصدر هاشتاج “نرفض استقالة تركى”، التريند فى مصر على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث عبر آلاف من الأهلاوية عن حزنهم الشديد من تلك الاستقالة من منصب الرئاسة الشرفية للنادى الأهلى، مطالبين “أبو ناصر” بالعدول عنها.

وطالب المشاركون فى الهاشتاج بالحفاظ على علاقة نادى القرن، وجماهيره بالمملكة العربية السعودية ممثلة فى تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وتفويت الفرصة على محور الشر الذين يسعون لإفساد علاقة البلدين بشتى السبل، حيث قال أحدهم: “استحالة ده يحصل”.. وقال آخر: “طالما الراجل نيته حب الأهلى بس دا كفيل يخلينى كمشجع إنى أدعمه وأرفض استقالته”.. بينما قال آخر: “الأهلى لازم يحتوى تركى آل الشيخ ويرفض استقالته ويستفيد من بقدر الإمكان ويقطع الفرصة على أى منافس إن يستفيد من ده الذكاء”.

تركى آل الشيخ
استقالة تركى آل الشيخ من الأهلى

تركى آل الشيخ
 

ودخلت استقالة تركى فى منحدر خطير بعدما كتب، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، مهددا: “منذ أن تقدمت باستقالتى لم أرد أو أجاوب على أى اتصال .. ومثلما قلت لكم لكل حادث حديث فى الوقت المناسب.. وإذا لم تقبل استقالتى فسوف أجمّد الرئاسة الشرفية إلى الانتخابات القادمة … حفظ الله النادى الأهلى وجمهوره الغالى ووفقه فى القادم.. وحفظ الله مصر وشعبها الكريم.. محبكم.. ادعولى”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى