رياضة وملاعب

سعد سمير: الحب والإخلاص سر النجاح فى الأهلى ومعلول لم يهرب أمام البايرن

قال سعد سمير، مدافع الأهلى، إن الجميع في فريق الأهلى يهمهم مصلحة الفريق دون النظر لمن يشارك أساسيا أو يجلس احتياطيا .

وتابع ” سمير” فى تصريحات لبرنامج “الأهلى فى المونديال” على قناة الأهلى قائلا : ” عندما تبتعد عن المشاركة يكون التركيز على من يشارك والجماهير تهتم بالمجموعة التى تشارك، ولكن فى الأهلى لم نتربَّ على ذلك هذه رؤية فنية، وأنا لى ظروف أننى كنت عائدا من إصابة طويلة”.

وأضاف: “كانت لدينا بطولات كثيرة وبها تحديات ولكن هناك حب كبير وإخلاص بين اللاعبين، وهذا سر التتويج بالبطولات، والجميع يمنى النفس فى المشاركة ولكن ما يهمنا أن يكسب الأهلى ويحصد البطولات، وطالما الأهلى يكسب ويسير بشكل جيد فعندما تلعب ستظهر بشكل جيد، ولكن عندما تكون ظروف الفريق صعبة فلن تظهر بشكل جيد”.

أوضح قائلا : “وليد أزارو حدثنى عن بدر بانون وأوصانى عليه وقالى هو هادى وبيحب الكورة، ولما بحاول أهزر معاه هادى ومن الناس الملتزمة فى الصلاة دايما، وقلت له الناس كلها هنا هتساعدك وتوقف جنبك، وواضح أنه هو من اول يوم مركز وعنده شخصية، وبدر بيؤدى ماتشات هايلة وأتمناله التوفيق ويكون له تواجد مع منتخب المغرب، وبدر بانون ابتدى يتفرج على مسلسلات عربى “.

واستطرد: على معلول زعلان جدا من التصريحات اللى طلعت انه تهرب من اللعب أمام البايرن وعيب الكلام اللى بيتقال والدليل الأشعة أثبتت أنه عنده مزق ومحتاج أسبوعين تأهيل وهو يمثل الأهلى ولا يمثل نفسه فقط ومن أهم اللاعبين اللى صنعت أهداف، ولو بيهرب كان هرب من ماتش زى بتاع صن داونز وبقوله انت لاعب كبير وكلنا بنحبك وعارفين اللى بتقدمه للفريق وترجع فى أقرب وقت ومتلفتش لأى حاجة وكفاية حب الجماهير واللعيبة ليك”.

ورد بدر بانون على تصريحات سعد قائلا: “لازم لاعب زى سعد سمير يكون موجود فى الفريق ولى الشرف أن أتدرب معاه ومنذ ان كنت لاعب صغير كنت اتمنى اللعب معاه”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق