رئيس نادي الشرقية يتهم ثروت سويلم بالتآمر على النادى

آخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 11:05 مساءً
رئيس نادي الشرقية يتهم ثروت سويلم بالتآمر على النادى

اتهم الدكتور مجدى عزت رئيس نادى الشرقية، العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة بأنه وراء هبوط فريق الكرة لدورى القسم الثالث، وأنه رغم كونه شرقاويًا، إلا أنه يحارب النادى ولا يساعده على النهوض والعودة لدورى الأضواء والشهرة.

جاء ذلك من خلال مداخلة هاتفية لرئيس النادى بصحبة الإعلامى صلاح بدران لبرنامج «نجوم الترسو» بإذاعة الشباب والرياضة الذى يقدمه وائل عيسى وهشام مصباح، وقال إن أزمة النادى مازالت قائمة بسبب الملعب، حيث أن المحافظة لاتساعدنا باللعب على الملعب وأن ثروت سويلم وراء ذلك، بالإضافة إلى التقسيم الجغرافى الظالم الذى جعل الشرقية يلعب مبارياته مع جنوب سيناء وإسماعيلية فى الوقت الذى تم فيه توجيه بعض فرق الشرقية إلى محافظة الدقهلية.

رابط مختصر
2018-09-17 2018-09-17
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز