أخبار

رئيس الوزراء يعلن التشكيل الجديد لمجلس إدارة جهاز حماية المنافسة

أعلن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، وذلك بعد إصدار القرار رقم (846) والسارى لمدة 4 سنوات.

وتضمن قرار رئيس مجلس الوزراء، تعيين أمير نبيل جميل إبراهيم، رئيسا للجهاز، وعضوية المستشار يسرى سليمان الشيخ، نائب رئيس مجلس الدولة، وإبراهيم عبدالعال السجينى، رئيس قطاع المعاملات التجارية بوزارة التجارة والصناعة، ممثلا عن وزارة التجارة والصناعة، وكريم سيد جمعة عبدالحليم، ممثلا عن وزارة التموين والتجارة الداخلية، وباهر أمين مغازى، ومحمد طلال عاطف الفار، وخالد منير حسنين الفقى من المتخصصين فى مجالات القانون والاقتصاد.

كما تضمن القرار تعيين خالد محمد على مصطفى، أمين عام غرفة تجارة القاهرة، ممثلا عن الاتحاد العام للغرف التجارية، وأحمد عبدالحميد عبدالسلام، رئيس غرفة صناعات مواد البناء، ممثلا عن اتحاد الصناعات المصرية، وأحمد سمير محمود أحمد، ممثلا عن الاتحاد العام لجمعيات حماية المستهلك.

كانت فترة عمل مجلس إدارة الجهاز السابق قد انتهت مطلع العام الجارى، برئاسة الدكتورة منى الجرف، إلا أن وزير التجارة والصناعة، المهندس طارق قابيل، باعتباره الوزير المشرف على عمل الجهاز، كان قد كلف “الجرف” بتسيير أعمال الجهاز لحين تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى