حوادث

حبس شبكة تمارس الشذوذ الجماعى فى شقة بمدينة نصر

قررت نيابة مدينة نصر، بالقاهرة، حبس 4 شباب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باستئجار شقة منذ 3 أشهر، وتكوينهم شبكة لممارسة الشذوذ الجماعى، وارتداء ملابس نسائية، كما طلبت عرضهم على الطب الشرعى.

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب تحت إشراف اللواء خالد عبدالعزيز مدير الإدارة، قد كشفت وجود عدد من الشباب يروجون لأنفسهم لممارسة الشذوذ عبر الإنترنت، حيث تم تشكيل فريق بحث أكد أن المتهمين 4 شباب بينهم شاب يدعى “بشرى” وهو من أشهر المتهمين المطلوبين فى قضايا الشذوذ، وأنهم كونوا شبكة لممارسة الشذوذ الجماعى.

وأثبتت التحريات أن المتهمين استأجروا شقة منذ 3 أشهر فى عقار بشارع عباس العقاد بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وكانوا يرتدون ملابس نسائية لدرجة أن السكان كانوا يعتقدون أنهم سيدات ويعاملونهم على هذا الأساس، وأنهم يروجون لأنفسهم عبر مواقع الإنترنت مقابل 3000 جنيه للساعة الواحدة، وتمت مداهمة الشقة وألقى القبض عليهم، وجميعهم يرتدون ملابس نسائية، وبعرضهم على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى