ثقافه وفن

جزء ثان من ملحمة أبطال الجيش على شاشات المتحدة فى رمضان. 2021

أعلن المنتج تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنتاج عمل جديد لملحمة لأبطال الجيش يعرض فى رمضان المقبل 2021.

وكتب تامر مرسى عبر حسابه الرسمى على “فيسبوك”: “الاختيار 2 حصريا على شاشات المتحدة، رمضان 2021 إن شاء الله”.

تغريدة
يأتى ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل “الاختيار” خلال الموسم الحالى، وتصدره لمواقع التواصل الاجتماعى، وحصوله على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد على حد سواء.

“الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

تناول المسلسل حياة أحمد صابر منسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.

ومن المتوقع أن يرصد العمل الجديد بطولات رجال الجيش الذين ضحوا بأرواحهم ولم يدخروا جهدًا للحفاظ على الوطن ومقدراته من قوى الظلام والإرهاب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى