توافد الوزراء وكبار رجال الدولة لمركز المنارة لاستقبال السيسي وافتتاح معرض تراثنا

آخر تحديث : الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 9:52 صباحًا
توافد الوزراء وكبار رجال الدولة لمركز المنارة لاستقبال السيسي وافتتاح معرض تراثنا

توافد قبل قليل الوزراء وكبار رجال الدولة إلى مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير بالتجمع الخامس”المنارة” لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي وحضور فعاليات معرض تراثنا.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم “معرض تراثنا” لمنتجات وفنون الحرف اليدوية والتراثية للمحافظات والذي يقام بتنظيم من جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر”.

وينظم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر اليوم الأربعاء “معرض تراثنا” تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعد من أكبر معارض المنتجات التراثية والحرف اليدوية التي تقام بمصر ويقام المعرض على مساحة 10 آلاف متر مربع ويشارك فيه أكثر من 500 مشروع وجمعية أهلية من المهتمين بهذه الصناعات التراثية.

كما توضح رعاية الرئيس للمعرض مدى الاهتمام الذي توليه الدولة بقطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بشكل عام والصناعات التراثية واليدوية بشكل خاص حيث إن لهذه المبادرة العديد من الأهداف الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

رابط مختصر
2019-10-02 2019-10-02
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز