رياضة وملاعب

تركى آل الشيخ يتصدر تويتر.. والجمهور: اللى يحب الأهلى نحبه

بين الحين والآخر تطالب جماهير الأهلى المستشار تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفى السابق للنادى، بدعم الفريق فى ظل نجاح بيراميدز فى خطف أكثر من لاعب بسبب المقابل المادى، آخرهم رمضان صبحى.

وتصدر هاشتاج #تركي_قوه_نخسرها_ليه موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” للمطالبة بعودة المستشار تركى لدعم النادى وتنحية الخلافات جانبا من أجل مصلحة الفريق.

تركى آل الشيخ
واكتفت سندريلا بتدوينة سريعة وناجزة ومعبرة جدا: “كل الدعم ليك تركى”، وكتب محمد نودى: “تركى بيحب الأهلى وعاوز يدعمه واللى يحب الأهلى إحنا نحبه”.

تركى آل الشيخ
ونشر صاحب حساب “الشريف” على “تويتر” صورة لنجوم الأهلى فى الفترة من 2005 حتى 2010 وعلق عليها: “فاكرين الجيل العظيم ده.. ممكن بالتعاون مع تركى نقدر نجيب صفقات ونكون جيل عظيم من جديد”.

وتابع فى تغريدة أخرى موجها كلامه لإدارة الأهلى، “الاتحاد قوة وفى الفرقة ضعف بناشد مجلس إدارة الأهلى بالتعاون مع المستشار تركى آل الشيخ، وأن ينحى الخلافات جانبا ونبتدى صفحة جديدة أول سطر فيها مصلحة الأهلى وبس”.

تركى آل الشيخ
وتساءل محيى الشرقاوى: “مين المستفيد من رحيل تركى آل الشيخ عن الأهلى؟ سؤال يطرح نفسه.

تركى آل الشيخ
وقال محمود عبده: “جمهور الأهلى بيحبك يا تركى زى ما انت بتحب الأهلى وكل اللى مطلوب منك لو عاوز تعمل حاجة تخدم النادى من غير ما تدخل مع أى حد تفكيره غير تفكيرك ونعمل أزمات للنادى”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق