تدشين اسم كتلة ستات وشباب أد التحدي على غرفة في مستشفى بهية

آخر تحديث : الأحد 8 سبتمبر 2019 - 1:04 صباحًا
تدشين اسم كتلة ستات وشباب أد التحدي على غرفة في مستشفى بهية

كتب : رشا الحناوي

في صباح اليوم تم إفتتاح الغرفة المهداة من كتلة ستات وشباب أد التحدي برئاسة النائبة مايسة عطوة لمستشفى بهية ، بحضور مجموعة كبيرة من أعضاء الكتلة من جميع المحافظات وعدد كبير من أسرة بهية . وبدعم من السيد جورج ويصا الذي ساهم في علاج 22 حالة من حالات الإنتظار .

كما شارك في الحفل الفنان محمد صلاح الذي قدم مجموعة من أغانيه وأسعد بها جميع الحاضرين من الضيوف ومحاربات مرضى السرطان بمستشفى بهية .

الاحتفال كان بمثابة يوم في حب مصر وبهيات مصر ، وتوثيقاً لسعي الكتلة في تقديم كل ما في استطاعتها لمواجهة أي تحديات لبث روح الوطنية والحب والعطاء في كل مكان ، وتحقيقاً لشعارها الدائم ، كتلة ستات وشباب أد التحدي ومع بعض هنكون أد التحدي .

رابط مختصر
2019-09-08 2019-09-08
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز