حوادث

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب الرحاب للعام المقبل

إذا كانت بكرًا أو تم فض غشاء بكارتها من عدمه، وألزمت المتهمة الثانية بدفع عشرة آلاف جنيه.

عقدت الجلسة داخل غرفة المداولة ولم يتم عرض المتهمين على هيئة المحكمة، واكتفت المحكمة بحضور الدفاع عن جميع المتهمين ونبهت عليهم بالاستعداد للمرافعة بالجلسة المقبلة.

كان النائب العام السابق، أحال المتهمين: أشرف.ح، 55 سنة، صاحب مكتب مقاولات، وابنته حبيبة، 20 سنة، طالبة، ومحمد.ى، 20 سنة، سائق، وباسم.م، رئيس مجلس إدارة شركة للاستيراد والتصدير، وسيد.ر، وشهرته “سيكا”، 40 سنة، سائق، ومجدى.ع، 40 سنة، سفرجى، ووليد.ح، 32 سنة، سائق، وشقيقه أحمد، 21 سنة، عامل، إلى محكمة الجنايات.

وجاء فى أمر الإحالة أن المتهمين اشتركوا يوم 19 أغسطس 2018 بدائرة قسم الشروق، فى قتل بسام أسامة محمد، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، إذ كشفت التحريات أن المتهمين الأول والثانية والثالث، عقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول وحفر بها حفرة كبيرة لدفن المجنى عليه، بها وأعد صندوق خشبى وحبال وشريط لاصق، بينما قام باقى المتهمين بمساعدتهم والاشتراك معهم فى الجريمة.

وكشفت التحقيقات أن خلافا نشب بين المتهم الأول والمجنى عليه، بعدما اكتشف تورط المتهم فى تزوير بطاقة تحقيق شخصيته للهروب من تنفيذ حكم قضائى بالسجن، ومن هنا عزم المتهم وباقى المتهمين على قتله واستأجروا إحدى الشقق السكنية بمدينة الرحاب، واستدرجوا المجنى عليه إليها عن طريق المتهمة الثانية “خطيبته”، واشتركوا جميعًا فى قتله واخفوا جثته بدفنها فى حفرة، أعدها المتهم الأول بالشقة ثم سرقوا ما بحوزته من متعلقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق